عربتك

أغلق

عربة التسوق فارغة حاليا.

بدء الاتصال

أغلق

سياسة العائدات

تغيير أو إلغاء طلبك

بعد تقديم الطلب ، يبدأ معالجة طلبك. بمجرد تقديم الطلب ، لم يعد بإمكانك تغيير الحجم / الكمية / اللون / أو إضافة عنصر / عناصر أخرى أو تغيير طريقة الدفع ولكن يمكنك بالتأكيد طلب إزالة العنصر أو إلغاء طلبك لوضع منتج جديد بالكامل. لتغيير أو إلغاء طلبك قبل الشحن ، يجب عليك الاتصال بخدمة العملاء.

يرجى ملاحظة أن معظم الطلبات تتم معالجتها بسرعة ويمكن أن تدخل عملية الشحن في غضون ٢٤ ساعة. إذا كان طلبك قد دخل بالفعل في عملية الشحن ، فلا يمكن تغييره أو إلغاؤه.

إلغاء

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى support@onlineshop.qa مع معرف الطلب وسبب الإلغاء. يرجى ملاحظة أنه يجب طلب الإلغاء في غضون ٢٤ ساعة بعد تقديم الطلب أو قبل تسليمه إلى الشيب.

من حين لآخر ، يتم إلغاء الطلبات أو أجزاء من الطلب بواسطة نظامنا لأسباب مختلفة مثل أدناه:

  • العنصر (العناصر) غير متوفر.
  • صعوبة في معالجة معلومات الدفع الخاصة بك.
  • لا يمكن الشحن إلى العنوان المقدم.
  • تم إجراء طلب مكرر.
  • تم الإلغاء بناءً على طلب العميل.
  • العناصر التالفة أو المعيبة.
  • تفاصيل الشحن غير كاملة المقدمة (العنوان / رقم الهاتف المحمول)

عائدات

هل يمكنني إرجاع أو استبدال منتج اشتريته من متجرك عبر الإنترنت؟

ليس لدينا تبادل مباشر ، لكننا نقبل المرتجعات. يُسمح بذلك في غضون ١٠ أيام عند استلام الطلب ، وستتم إضافة المبلغ إلى محفظتك بمجرد معالجة الإرجاع

ليس لدينا سياسة استرداد نقدي. يمكننا فقط إضافة مبلغ العنصر / العناصر المرتجعة إلى محفظتك والتي يمكن استخدامها للشراء في المستقبل (باستثناء رسوم الشحن).

يجب أن تكون العناصر في حالة جيدة مع عبوتها الأصلية / بطاقاتها وفاتورتها.

عملية العودة

  • إرجاع المتجر :

يمكنك إرجاع العنصر / العناصر إلى متجر متجر براندز أوتليت وطلب المبلغ المراد إضافته إلى محفظتك. مبلغ المحفظة صالح حتى 3 أشهر من تاريخ إضافته إلى حسابك. يرجى إحضار العبوة الكاملة للمنتج مع الفاتورة عند العودة إلى الفرع.

  • العودة عبر الإنترنت:

بالنسبة للإرجاع عبر الإنترنت ، سنقوم بترتيب استلام عبر البريد السريع يرجى ملاحظة أنه عند الاستلام ، ستكون هناك رسوم استلام بقيمة ٢٠ ريال قطري سيتم خصمها من مبلغ المحفظة الذي سيتم إضافته إلى حسابك

ما هي العناصر غير القابلة للإرجاع؟

  • لا يتم قبول أي عائد على مستحضرات التجميل مثل المكياج وأحمر الشفاه والمستحضرات وما إلى ذلك
  • لن يتم قبول العطور إذا كانت عبوة النايلون ممزقة أو مفتوحة.
  • لا يمكن إرجاع الملابس الداخلية والملابس الداخلية وملابس السباحة وما شابه ذلك لأسباب تتعلق بالنظافة

هل يمكنني إرجاع منتج من صفقة خاصة؟

يمكن إرجاع المنتجات التي تم طلبها عبر الإنترنت من قسم العروض الخاصة.

إذا رفضت دفع قيمة الشحنة بالكامل عن طريق البطاقة ، فهل سأسترد أموالي بما في ذلك رسوم الشحن؟

سنقوم فقط برد المبلغ الإجمالي للعناصر المرتجعة باستثناء رسوم الشحن البالغة ٢٠ريال قطري

هل يمكنني إرجاع عنصر إلى نفس شركة التوصيل التي قامت بتسليم شحنتي في نفس الوقت؟

للأسف لن يتمكن الناقلون الذين يقومون بتسليم شحنتك من قبول مرتجعاتك. لدينا سياسة جدول الاستلام في اليوم التالي للعودة عبر البريد السريع. فقط أخبرنا من خلال أي من قنوات خدمة العملاء الخاصة بنا وسنقوم بترتيب الاستلام.

العناصر التالفة / المعيبة

إذا تلقيت عنصرًا تالفًا أو غير صحيح ، فما عليك سوى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا في غضون ٢٤-٤٨ساعة من استلام الطلب. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على support@brandsoutlet.qa وإرفاق صورة العنصر التالف / المعيب.

يمكنك الاتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء على +٩٧٤-٥٥٨٠ ٩٩٧٩ (السبت - الخميس من ١٠صباحًا إلى ١٠مساءً) ، أو إرسال رسالة إلينا عبر الدردشة عبر الإنترنت. بعد مراجعة البريد الإلكتروني الذي أرسلته ، سيتصل بك فريق خدمة العملاء لدينا للحصول على المساعدة.

 

%Hساعات
%Mالدقائق
%Sالثواني
%-dأيام
%Hساعات
%Mالدقائق
%Sالثواني
%-wأسابيع
%-dأيام
%Hساعات
%Mالدقائق
%Sالثواني
%Hساعات
%Mالدقائق
%Sالثواني
%-dأيام
%Hساعات
%Mالدقائق
%Sالثواني
%-wأسابيع
%-dأيام
%Hساعات
%Mالدقائق
%Sالثواني